الملياردير تصميم الازياء الجينز

بلوتوس / PLU: نهاية الخبر / (باليونانية:، Ploutos والثروة حرفيا) إله الثروة لقاء بلوتوس، ومصمم على الفاخرة رجل الملياردير العلامة التجارية. جزء الرجل، آلة جزء، وقال انه يمثل سلالة جديدة من القوة الخلاقة في صناعة الأزياء. كيان الروبوتية غامض، بلوتوس ظهرت بأعجوبة في وقت سابق من هذا العام وراء عجلة القيادة في سيارة رولز رويس الأبيض، والمتداول Stoness التعاطف النشيد للشيطان حماسية كما هو تسابق في قلب ميلان. شائعات ونظريات حول أصل هذا لغز الإلكترونية بدأت على الفور يحوم، مع عودة بعض الخبراء اعتقاد منه أن يكون الإله الإغريقي القديم الثروة إلى الأرض في مهمة سرية. اسمحوا لي أن أعرض نفسي ايم رجل من ثروة والذوق إيف كانت موجودة منذ فترة طويلة، وسنوات طويلة سرق العديد من الروح مان والإيمان - يسرنا أن ألتقي بكم نرجو منكم تخمين اسم بلدي ولكن ما يحيرك هي طبيعة لعبي و ويمكن الآن كشفت أن بلوتوس وكان من الصعب في العمل وراء الكواليس في الملياردير، وعلى استعداد لكشف النقاب عن حقبة جديدة في الملابس الرجالية أخيرا. وهو يدرك أن ل، والمستهترين، وصناع ثروة طويلة جدا وبناة الإمبراطوريات في العالم قد نسي. وقتها، مرة أخرى، على هذه الرموز من السلطة الذكورية في الارتفاع وتأخذ مكانها الصحيح في وسط المسرح باسي. يعرض الملياردير و، خزانة غنية باهظة للرجال ناضجة الذين هم غير خائف من هم والذين يريدون أن يكونوا. المهيمنة، متعافية واعتذار، الرجل الملياردير لا يريد دعوى مملة هو لا تريد أن تبدو وكأنها له محاسب السويسري. [هس هس فخور بما تحقق ويريد إظهاره. من معطف تمساح خندق إلى سترة معدنية الجاكار، ملابسه هي احتفال النجاح والاهتمام الطلب. تماما مثل الرجال الذين يرتدون لهم، وقطع الملياردير هي التعبير النهائي للأسلوب cocksure. الوقوف باكز الشباب جانبا، والسماح تظهر الرجل الحقيقي الجميع كيف done. Details إزاء 1.3K الملياردير الايطالي كوتور أزرق داكن اليد مصممة جينز وتشير التقديرات بين جمعة 19 أغسطس والإثنين. سبتمبر السفن 5 البائع في غضون 2 أيام بعد تلقي دفعة المستحقة - يفتح في نافذة جديدة أو تبويب. مواعيد التسليم - يفتح في نافذة جديدة أو تبويب تشمل البائعين التعامل مع الوقت، والأصل الرمز البريدي، الرمز البريدي وجهة ووقت القبول وسيعتمد على خدمة الشحن المختارة واستلام المبلغ مسح - يفتح في نافذة جديدة أو تبويب. مواعيد التسليم قد تختلف، وخصوصا خلال ذروة periods. Billionaire الإيطالية كوتور: الأسلحة لتبدو جيدة في لعبة الفاخرة، والجودة هي ملك. عملائنا على فهم الحرفية، لذلك يجب أن يكون لدينا قطعة طول العمر أيضا، ويوضح ستيفانو Percassi، الرئيس التنفيذي لشركة الملياردير الايطالي كوتور. وفلافيو برياتوري الكاريزمية، جنبا إلى جنب مع ستيفانو Percassi الرئيس التنفيذي، ومناقشة وضعية خط الملابس الرجالية الفاخرة والقوة التحويلية للملابس. ونحن نتعاطف مع مؤسس فلافيو برياتوري عندما كان خط الفاخرة الرجالية، الملياردير الايطالي كوتور. ورفض بيرفونكتوريلي من قبل مبتدئين كما متباه بحكم اسمها وحده. تماما كما نحن، Billionaire. com. هي أبطال يعيشون حياة جيدة مع ضمير اجتماعي، الملياردير كوتور لتقف على جودة الحرفية (كلها مصنوعة إبداعاتها بدقة باليد في المحترفات الإيطالية الصغيرة وبأعداد محدودة) وإن كان ذلك مع ميل واضح. بدأت العلامة التجارية لأنني شعرت أن هناك مساحة في الأعمال أزياء رجالي، ويوضح برياتوري. جميع العلامات التجارية الأزياء صغيرة جدا الحجم. هناك الكثير من الرجال هناك الذين لا حجم النموذج وتريد شيئا مختلفا وجيدة الصنع. هناك قطعة من المألوف جدا للرجال لحمي أو قطع مملة حقا للرجال أكبر. أردت أن تخلق شيئا في الوسط. والكاريزمية والدهاء المعروف أعمال، Briatores التسمية الملابس الرجالية هي، في جوهرها، امتدادا من بلده نمط الحياة الملياردير. ولد في عام 1950 في شمال ايطاليا، وقال انه بدأ حياته المهنية في العمل في بورصة ميلانو قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة لمساعدة صديقه ومعلمه، لوتشيانو بينيتون، وتوسيع مجموعة الأزياء بينيتون في 1980s. في جميع أنحاء 1990s، كان برياتوري لاعبا رئيسيا في صناعة الفورمولا واحد، تأمين مايكل شوماخر الشباب لتعزيز بينيتون الفورمولا واحد فريق التي تم بيعها في نهاية المطاف إلى رينو F1 (حيث تم تعيينه المدير العام) وإدارة السائقين رياضة السيارات تحت إدارة FB له وكالة شملت السائقين الموهوبين مثل بطل العالم الاسباني فرناندو الونسو. في عام 1998، وقال انه فتح ملهى ليلي الملياردير في سردينيا (الذي أصبح وجهة مفضلة للمجموعة النفاثة الدولي) قبل شن الملياردير الايطالي كوتور في عام 2005. وفي الآونة الأخيرة، وأضاف المطعم تويجا وملهى ليلي في مونتي كارلو برياتوري إلى محفظته وتألق أيضا في النسخة الايطالية من برنامج تلفزيون الواقع ضرب المبتدئ. بدأت العلامة التجارية لأنني شعرت أن هناك مساحة في الأعمال أزياء رجالي، يقول فلافيو برياتوري، مؤسس الملياردير الايطالي كوتور. ليكن مفاجئا بعد ذلك، عندما طلب منه وصف الملياردير الايطالي كوتور رجل، رؤية واضحة Briatores بحزم: هناك الرجل الملياردير ليلا والرجل الملياردير في اليوم. للرجل الملياردير في الليل، ونحن نقدم جميع الأسلحة له أن تبدو جيدة. الحلل المخملية، قمصان جميلة والنعال الإيطالية. الرجل الملياردير في اليوم أكثر عارضة وسهلة. ولكن ليست موحدة. ترى العديد من الرجال الإيطالي مع بدلة زرقاء مع ربطة عنق الظلام، ولكن لها مملة جدا. نحن نحاول أن تكون كلاسيكية للمرة اليوم، ولكن مع المزيد من المتعة. لا تضيع على أهمية تجسيد العلامات التجارية من حياة رغدة على ستيفانو Percassi، الرئيس التنفيذي كمبنس، لكنه يؤكد أن الجودة هي نفس القدر من الأهمية. في لعبة الفاخرة، والجودة هي ملك. عملائنا على فهم الحرفية، لذلك يجب أن يكون لدينا قطعة طول العمر أيضا، كما يقول. بعد أن نجحت في تطوير بلده مستحضرات التجميل شركة كيكو من خط المكياج صغير في عام 1997 إلى العلامة التجارية عالية في الشارع، أن اليوم يضم أكثر من 600 علامة تجارية أحادية في جميع أنحاء العالم، وقد وجه Percassi على متن الطائرة التي كتبها برياتوري لقيادة النمو العالمي من الملياردير الايطالي كوتور. والخطط، مثل مؤسسها، هي ballsy والطموح: 70 متجرا جديدا عالميا في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة أكثر من ثلاثة أضعاف جود الحالية من 30 محلات تجارية. ولكن هذا ليس النمو من اجل النمو. ما المهم هو أن المتاجر بحاجة إلى أن تكون مربحة، يقول برياتوري. الجميع يتحدث عن النمط، ولكن كل ما هو هراء إذا لم تكن مربحة. إذا كان المخزن يجعل من المال، والناس سوف تستثمر في العلامة التجارية الخاصة بك. إذا متجرك يفقد المال، لا أحد سوف تستثمر ونحن لن نحقق أهدافنا. تاريخيا، والأكثر مبيعا للالملياردير تصميم الأزياء والجينز لها (ما يمثل 25 في المئة من المبيعات) تليها القمصان (20 في المئة) وأحزمة (ما يقرب من 10 في المئة). الملياردير تبيع الكثير من الجينز لأنه يحتوي على بعض من أفضل الجينز في العالم. وهي مصنوعة من الدنيم الياباني وجودة هناك، ويوضح برياتوري. كما أن لدينا الكثير من الخيارات، لذلك إذا كنت بحاجة إلى شيء مريحة وسهلة، لدينا ذلك ولكن إذا كنت تريد شيئا البرية، لدينا أيضا ذلك. ثت الفرق الرئيسي لدينا. نحن جعل الملابس التي تتحدث إلى العواطف. Percassi يفسر جاذبية العلامات التجارية وسيلة أخرى. لدينا رجل يعمل بجد ولكن أيضا يلعب الثابت. الجميع يريد أحد الطرفين، أعني، الذي لا تريد أن الطرف يسأل خطابيا، اقتحام الضحك من القلب. بعض الناس المحظوظين تحتاج فقط إلى التفكير في الحفلات، وقال انه لا يزال مستمرا. مع العلامة التجارية، ونحن نريد منك ان تضع على ملابسنا وتشعر وكأنك تفعل شيئا المرح. ترى بعض الرجال ارتداء نفس القميص في الليلة التي كانوا يرتدون أيضا للعمل. ولكننا نريد لرجل أن يلبس شيئا مختلفا عندما يخرجون. الملابس لديها السلطة. تغيير ملابسك أيضا إلى تغيير مجموعة عقلك. دخلت الملياردير الايطالي كوتور مؤخرا السوق في سنغافورة، وفتح بوتيك مستقل في لشوبس في مارينا باي ساندز في شراكة مع مجموعة أومو.


Comments

Popular posts from this blog

3 فتيات بيكيني

18 5 بوصة إلى سم

Baby clothes uk free delivery